افكار حمامات صغيرة

افكار حمامات صغيرة حيث يوجد العديد من الأفكار التي تعطي الي الحمام مظهر رائع ومتميزة، كما يحتوي على من الفخامة وبلمسات بسيطة. وضع مزهرية نباتات طبيعية او صناعية تحقق ذلك الحلم وتضفي لمسة من داخل وخارج الحمّام. كذلك اختيار منضدة بها أرفف تخزين كثيرة تساعد على ترتيب الأشياء فِى الحمام. استخدمي الإكسسوارات الذهبية لكي تحصلي على منظر وطابع انيق.

افكار حمامات صغيرة

افكار حمامات صغيرة
افكار حمامات صغيرة

يمكننا التعرف على افكار حمامات صغيرة من خلال الاتي:

حوض الاستحمام:

  • سواء كان مستطيل الشكل أو دائريا، تتبعه اكسسوارات التزيين، كحامل خشب يبت عليه للقراءة أو طاولة دائرية صغيرة بجواره تحمل أدوات الاستحمام، ويصح تزيينه بالشموع أو نثر بتلات الورد في الماء أو وضع قطرات من ملوِن الماء فيه أو غطائه بستارة رقيقة من الدانتيلا أو قماش.

النباتات:

  • التي تنمو في الرطوبة تطبع الديكور بالحيوية، ومن بين عناصر الديكور المحببة أيضا في هذا الحيز، وضع قطع الصابون الفاخرة في آنية زجاج بجانب حوض الاستحمام، أو الشموع العطرية متفاوتة الطول والحجم.

الإضاءة:

  • الجدارية وتلك الخاصة بالسقف يحقق ديكورا جذابا، كما الدمج بين الإضاءة الساطعة وتلك الخافتة، علما بأن إضاءة دورة المياه تكون خافتة عموما، خصوصا إن كانت كبيرة الحجم. ويفضل استخدام الإضاءة الصفراء أكثر من البيضاء أو الملونة لهذا الحيز.

المرأة:

  • ضروري في الحمام، وللمسة مغايرة يمكن اختيار إطار مميز لها، من دون الإغفال عن دورها في جعل المساحة تبدو أكبر مما هي عليه حقيقة.

تصاميم حمامات صغيرة جدا

تصاميم حمامات صغيرة جدا

تصاميم حمامات صغيرة جدا

اقرأ أيضًا:

أحدث كتالوج اطقم حمامات كليوباترا

أفضل لون سيراميك الحمام موضة 2024

ديكورات حمامات بسيطة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *